دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-19

إيران تؤكد سلامة المنشآت النووية بعد أنباء عن ضربة إسرائيلية

الراي نيوز - قالت وكالة أنباء فارس الإيرانية، اليوم الجمعة إن دوي انفجارات سمع قرب مطار مدينة أصفهان بوسط البلاد، وجرى تفعيل نظام الدفاع الجوي في إقليم أصفهان، فيما أكد التلفزيون الرسمي سلامة المنشآت النووية.

وكانت وسائل إعلام أمريكية نقلت عن مسؤولين قولهم إن إسرائيل نفذت ضربة ضد إيران، وهو ما نفته وسائل إعلام إيرانية رسمية.


وقال مسؤول إيراني لوكالة أنباء رويترز إن الانفجارات الذي سمع في أصفهان كان نتيجة لتفعيل نظام الدفاع الجوي الإيراني.

وأضاف المسؤول أنه لم يكن هناك هجوم صاروخي على إيران .

ونقل الإعلام الرسمي الإيراني عن مسؤول كبير قوله إن الضجيج الذي سمع في أصفهان خلال الليل سببه استهداف الدفاعات الجوية لجسم مشتبه به .

وذكر التلفزيون الرسمي الإيراني أن المواقع النووية في إقليم أصفهان لم تتعرض لأي ضرر ، بعدما جرى تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في أصفهان للتعامل مع ما يشتبه في أنها طائرات مسيرة.


وأضاف أنه عند حوالي الساعة 12:30 صباحا بتوقيت جرينتش رصدت 3 مسيرات في سماء أصفهان وجرى تفعيل منظومة الدفاع الجوي وتدمير المسيرات في السماء .

ونقلت وكالة فارس عن مصادر قولها إنه جرى تفعيل أنظمة الدفاع الجوي للتعامل مع جسم يشتبه أنه طائرة مسيرة .

كما نقلت رويترز عن محطة برس تي في الإيرانية قولها إن الوضع في أصفهان بإيران طبيعي، ولم يحدث أي انفجار على الأرض
ونقلت محطة إيه بي سي نيوز عن مسؤول أمريكي القول إن صواريخ إسرائيلية أصابت موقعا في إيران .

كما نقلت سي إن إن عن مسؤول أمريكي قوله إن إسرائيل نفذت ضربة داخل إيران ، في خطوة تهدد بدفع المنطقة إلى صراع أعمق، وفق الشبكة.

ونقلت شبكة سي بي إس عن مسؤولين عسكريين أمريكيين تأكيدهما وقوع قصف صاروخي من إسرائيل لموقع إيراني 
ونقلت فرانس برس عن الجيش الإسرائيلي أنه لا تعليق حاليا على التقارير التي تتحدث عن انفجارات في إيران.

من جهتها، نقلت صحيفة نيويورك تايمز ، عن مسؤولين دفاعيين إسرائيليين، أن إسرائيل نفذت ضربة بإيران في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وأكد ثلاثة مسؤولين إيرانيين للصحيفة الأمريكية، أن ضربة أصابت قاعدة جوية عسكرية بالقرب من مدينة أصفهان بوسط إيران، الجمعة، لكنهم لم يذكروا الجهة التي نفذت الهجوم.


وأفادت وكالة تسنيم الإيرانية، الجمعة، بأن المنشآت النووية الموجودة في أصفهان بوسط إيران آمنة تماما ، وذلك بعد تقارير عن وقوع انفجارات في المنطقة.


 


عدد المشاهدات : ( 188 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .